Main menu

Pages

فوئد مكمل c4 افضل مكمل زيادة الطاقة

فوئد مكمل c4 افضل مكمل زيادة الطاقة

فوئد مكمل c4 افضل مكمل زيادة الطاقة اضرار مكمل c4 مكونات المكمل c4

ماهي مكملات الطاقة قبل التمرين pre-workout ؟

مكملات الطاقة قبل التمرين عبارة عن خليط من المكونات المخصصة لزيادة التركيز والاداء البدني وتقوية الأعصاب وزيادة التحمل العضلي وذالك يجعل الأشخاص يقضون فترة اطول في التدريب دون الشعور في التعب المبكر .

متى استعمل مكمل الطاقة c4 ؟


يجب استعمال مكمل الطاقة c4 قبل ممارسة التمرين ب 20 دقيقة الى 30 دقيقة قبل التمرين وذالك لأن مفعول مكمل الطاقة c4 يضهر بعد 45 دقيقة من استعملة ويستمر مفعولة لمدة 3 الى 6 ساعات كحد اقصى وقد يختلف التئثير حسب حساسية الشخص للكافيين وكمية المكونات الموجودة في مكملات الطاقة .

فوائد مكمل C4 Original و الهدف من صناعة مكمل سيفور


 يعد منتج c4 ناجح لزيادة التركيز اثناء ممارسة التمارين
 تم اثبات فعالية وعمل المكونات الموجودة في مكمل c4
 يدعم مكمل سي فور تحسين الأداء الرياضي وقضاء فترة اطول في صالة كمال الاجسام والكثير من الرياضات يعطي المكمل الغذائي c4 ضمانات تحسن القوة الديناميكية dynamic power

 يزيد المكمل الغذائي سي فور من التركيز سواء في العمل او في الصالة الرياضية يزيد الطاقة وضخ الدم قبل التمرين بشكل ممتاز
 بما أن مكمل c4 يزيد من كفائة وتحسين جودة التمارين فئن ذالك يساعدة على حرق الكثير من السعرات الحرارية والدهون كما يدعم بناء العضلات بصورة اسرع ويتميز بسعر جيد مقابل عديد من الفوائد

الخلاصة لمكمل c4 / يدعم تحسين التركيز وتنشيط الجسم وحرق الدهون بصورة اسرع وذالك يوئدي ضهور العضلات بشكل اسرع من عدم استعمال مكملات pre-workout مثل c4 .


جميع مكونات المكمل c4 اورجنال


ارجنين الفا كيتوجلوتارات , كرياتين احادي الهيدرات ميكروني , بولي دكستروز , حمض الستريك , بيتا الانين , كافيين خالي من الماء , ثاني أكسيد السيليكون , سيليكات الكالسيوم , ان اسيتل ال تايروسين , نكهات سكر الوز , فيتامينات حمض الأسكروبيك , حمض الفوليك , نيكوتيناميد , بيريدوكسال 5 فوسفات , ميثيل كوبلامين .

جدول القيم الغذائية مكمل غذائي c4 أوريجينال



فيتامين ب 6 37,5 mg
فيتامين سي خلية 1,1
CarnoSyn® بيتا ألانين 1600 mg
كرياتين مايكرو مونوهيدرات1500 mg
أرجينين ألفا كيتوجلوتارات 1000 mg
الكافيين الخالي من الماء 150 mg
N- أسيتيل L- التيروزين 200 mg
فيتامين ب 12 1,25 μg
حمض الفوليك100 μg

انواع منتجات مكمل c4

منتج C4 Sport


يقدم مكمل C4 Sport أداءً متفجراً وطاقة معززة تساعدك في رحلتك نحو أن تصبح الأفضل عند تناوله ب 30 دقيقة قبل ممارسة التمرين والنشاط البدني  فإن منتج ما قبل التمرين هذا يدعم تحسين الطاقة والتركيز يحتوي C4 Sport أيضًا على إلكتروليتات للحفاظ على توازن السوائل داخل الخلايا وتجديدها .


يحمل مكمل C4 Sport شارة NSF Certified for Sport ®. هذا يعني أن المنتج قد خضع لاختبارات صارمة وبروتوكولات مطلوبة ليصبح معتمدًا للرياضة. هذا البرنامج معترف به من قبل NFL و NFL Players Association و MLB و MLB Players Association و PGA و LPGA والمركز الكندي لأخلاقيات الرياضة اذ لايصنف من المنشطات الممنوعة في الرياضات الأولمبية .

منتج C4 Ultimate


C4 Ultimate هو C4 أقوى نسخة من مكمل c8 والأكثر سعرا على الإطلاق . تم إنشاؤه لأولئك الذين يبحثون عن طاقة من المستوى المتقدم تغذيها مكونات مدروسة سريريًا بما في ذلك Caffeine و TeaCrine  والأداء المعرفي المعزز المدعوم من AlphaSize و Zembrin و 6g citrulline complex و CarnoSyn® لدعم القدرة على التحمل العضلي وتحقيق أقصى درجات من ضخ الدم للعضلات سكوب واحدة هو كل ما تحتاجه لتغذية تمرينك .

منتج C4 Ripped

C4 Ripped هو مكمل غذائي خالي من الكرياتين قبل التمرين ويجمع بين الطاقة المتفجرة لمكمل C4 الأصلي الرائد والمكونات الداعمة لتعزيز فقدان الدهون تساعدك هذه الصيغة على التدريب بقوة أكبر مع دعم قدرة جسمك على حرق الدهون قد تم تصميمه لدعم فقدان الدهون من خلال تسخير قوة L-Carnitine ومستخلص حبوب البن الأخضر ومستخلص فاكهة كايين وخلاصة Coleus Forskohlii Root  .

منتج C4 Extreme

C4 Extreme هو منتج إطلاق خط إنتاج PCE تطور مشروع واضح يتميز هذا المنتج بملصق شفاف بالكامل مصنوع بدون نكهات أو أصباغ صناعية ويحتوي على تركيبة مبتكرة مع 25٪ طاقة أكثر 200 مجم كافيين وقوة تحمل أكثر من C4 الأصلي بالإضافة إلى 2x النترات لتوفير طاقة معززة وتركيز و أداء .


فوائد بعض من مكونات مكمل c4

فوائد الكرياتين الموجود في منتجات c4

1 الفائدة الأساسيه من الكرياتين هي تحسين القوة واخراج الطاقه السريعه اثناء ممارسة التمارين الرياضية و زيادة حجم عضلات الجسم و تحفيز الهرمونات الأيضية مثل igf-1 .

2 تحسين صحة الدماغ يساعد في انخفاض التعب الذهني وقد يحسن الذاكره العامه لأشخاص كبار السن و الأشخاص النباتيين وذالك لأن الكرياتين موجد فقط في الحوم الحيوانية ولاكن بتركيز قليل علا خلاف مكملات سيفور مادة الكرياتين تعالج الضمور العضلي هناك دراسة المنيا اثبتت أن مرضى الضمور العضلي الذين يتناولون مكمل الكرياتين زادة قوتهم بنسبة 8.5% عن المرضى الذين لا يتناولونه .

فوائد البيتا الانين في مكمل c4

يتم استخدام مادة البيتا الانين في تحسين الأداء الرياضي وزيادة قوة التحمل اثناء ممارسة التمارين ويستخدم البيتا الانين في اغلب مكملات الطاقه مثل سي فور ونو اكس بلود وغيره وعند استعماله يؤدي الى الشعور بل قشعريره لمدة بضع ثوان وذالك امر طبيعي ليس به ضرر وقد أظهر أنه يزيد من محتوى كارنوزين في العضلات مما يسمح للعضلات بالعمل بجدية أكبر وأطول أثناء التمارين المكثفة .

فوائد فيتامين ب 12 في مكمل سي فور c4

يؤدي تناول فيتامين b12 الى زيادة في تمدد النسيج العضلي و يزيد فيتامين b12 صلابة العضام ويقوم بخفض هشاشة العضام يعمل فيتامين b12 على نقل النبضات العصبية بشكل سريع ويزيد من الطاقة ويسهل العمليات الأيضية داخل الجسم .

اضرار مكمل c4 

مكمل مخصص للبالغين 18 سنة وما فوق غير مناسب للأطفال والنساء الحوامل يمنع شرب القهوة والشاي عند استعمال مكمل سي فور وذالك لأحتواء منتجات الطاقة على كمية عالية من الكافيين المنبة كما يفضل استشارة المدرب الخاص قبل استعمالة ويمنع عن مرضى القلب والتنفس لأنة يعمل على زيادة معدل ضربات القلب .

تعليقات

table of contents title